Little Known Facts About خطاب التغطية.

Wiki Article



كما بإمكانكم كتابة الطلب على الورق في حالة طلب هذا الخيار.

العنصر الأول الذي يجب تضمينه في خطاب الغلاف الخاص بك هو معلومات الاتصال الخاصة بك، مثل رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. هذا يضمن أن صاحب العمل يمكنه الوصول إليك بسهولة لمزيد من الاستفسارات أو لتحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية.

تأكد من أن خطاب التقديم الخاص بك يتوافق مع المعلومات الموجودة في السيرة الذاتية الخاصة بك، ولكنه يقدم أيضا رؤى أعمق وسياقاً غير موجود في السيرة الذاتية.

قم بإنهاء رسالتك بدعوة قوية لاتخاذ اجراء، وتشجيع أصحاب العمل المحتملين على بدء المزيد من التواصل.

ثم ستتحدث بشكل خاص عن الأسباب التي تجعلك مناسباً للشركة الجديدة بالذات. كي تكتب نصّاً جيداً لهذا القسم، اقرأ إعلان الشاغر الوظيفي جيّداً وحدّد أهم المهارات والمسؤوليات المطلوبة منك وركّز عليها أثناء كتابتك.

على سبيل المثال، يمكنك أن تقول: "أنا متحمس للمهمة وأود أن أجلب [أضف مهاراتك هنا] إلى هذا المنصب."

الاستفادة من الأدوات والموارد المتاحة اون لاين مثل موارد الرسالة التعريفية الخاصة بالباحثين عن عمل للحصول على التوجيه والإلهام.

إذا كنت ترغب في التقدم لوظيفة محاسب، فإنه من المهم توفير الوثائق اللازمة التي قد يطلبها صاحب العمل.

" أو "على الرغم من أنني قد لا أمتلك خبرة مباشرة في التسويق نور ..."  بدلاً من لفت الانتباه إلى نقاط ضعفك، ركز على نقاط القوة والمهارات القابلة للتحويل التي تمتلكها.

القدرة على التحليل والتفكير النقدي واتخاذ القرارات الصائبة.

يمكن لخطاب التقديم المصمم جيداً أن يعزز بشكل كبير طلب الوظيفة الخاص بك، مما يوفر لمسة شخصية ويعرض مدى ملاءمتك لهذا الدور.

بمجرد الانتهاء من صياغة رسالة التغطية لوظيفة المحاسب، يجب أن تتأكد من أنها قوية وجذابة للمشرف على التوظيف.

قم بكتابة العنوان والتاريخ وعنوان المستقبل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

في البداية عليكَ كتابة اسم بخط كبير وواضح مع المسمى الوظيفي لك إضافة لذكر معلومات التواصل مثل الهاتف وعنوان المنزل وبريدك الإلكتروني ويمكنك أن تضيف حساباتك على لينكد إن أو على المواقع الأخرى إن كانت ذات صلةٍ بعملك.

Report this wiki page